لا تقلل من شأن قلم الحبر ، فالبناء ليس بسيطًا على الإطلاق

- Mar 26, 2020-

قلم حبر جاف هو أداة كتابة تستخدم الحبر السميك الجاف وتعتمد على الكرات الفولاذية الدوارة بحرية على طرف القلم لنقلها إلى الورق. لديها مزايا البنية البسيطة والحمل المريح والكتابة السلسة ومناسبة للنسخ.


قلم حبر جاف هو قلم يستخدم كرات دوارة صغيرة مصنوعة من النحاس أو الصلب أو كربيد التنغستن لتحرير الحبر على الورق أثناء الكتابة


يمكننا أن نرى أن قلم حبر صغير يتكون من عشرة أجزاء


تنقسم عملية عمل تصغير قلم الحبر الجاف إلى ثماني خطوات. الخطوات الأولى إلى الرابعة هي عملية تمديد إعادة التعبئة ، والخطوات من الخامسة إلى الثامنة هي عملية سحب العبوة.


يتكون الرسم البياني لحركة قلم حبر جاف من ثلاثة أجزاء ، وهي القاذف الأسود ، القرص الدوار الأصفر ، المزلق الأزرق ، والأحمر هو لقطة شاشة جزئية للمزالق. (الربيع هو التأكد من أن القرص الدوار الأصفر على اتصال وثيق مع المزلق الأزرق).


عندما نضغط على الجزء العلوي من قلم الحبر بإصبع ، نقوم بالضغط لأسفل على قضيب القاذف. يتحرك قضيب القاذف على طول المجرى للضغط على القرص الدوار للتحرك لأسفل. عندما يتم فصل الارتباط بين القرص الدوار والمزالق ، يتم إنشاء الميزة المدببة لرأس القاذف A قوة شعاعية عند التلامس مع السطح المائل للطاولة الدوارة لإجبار القرص الدوار على الدوران ، ويتم تمديد قلب القلم.


عندما يتم الضغط على قضيب القاذف مرة أخرى ، يتم فصل الميزات المدببة لرأس قضيب القاذف عن السطح المائل للصحن الدوار ، ويتم تدوير القرص الدوار بالقوة الشعاعية ، وتزامن القرص الدوار ويتزامن المزلق ، ويتراجع قلب القلم .