كل شخص استخدم قلم حبر جاف ولكن هل تعرف كيف تفعل ذلك

- Mar 14, 2020-

قبل استخدام قلم حبر جاف ، تم استخدام قلم. هنا زجاجة حبر وقلم في متناول اليد. اكتب كلمتين وقفة. هذا غير مريح. هناك حاجة إلى اختراعات جديدة.


كان صحفي مجري يدعى بيرو قلقًا بشأن هذا القلم كل يوم بسبب كتاباته القديمة. في بعض الأحيان لم تكن فكرة جيدة. كانت مجموعة من الحبر. ترديد. في البداية ، كانت مليئة بالمشاكل. كان الحبر يتسرب ، لم يكن الحبر جافًا ، تم حظره ، لا يهم إذا لم يعمل بشكل جيد ، المفتاح هو أنه فعل ذلك. أصبح والد قلم حبر جاف.

Ballpoint pen

دعونا جميعا نقاتل من أجل والد المزيد من الاختراعات. هو فعل ذلك. في النهاية ، تحسن الأمريكيون بعد استخدامه ، وتحسنت ألمانيا ، ثم ذهبوا إلى اليابان. ومع ذلك ، لا تزال هناك مشكلة أخرى لم يتم حلها ، وهي أن قلم الكرة يكتب أكثر. عندما تتم كتابة 20000 كلمة ، تكون الفجوة بين الكرات الفولاذية واسعة. لقد واجهنا ذلك أيضًا عندما كنا نقرأ. كثيرا ، ربما تضررت طرفه. من أجل حل مشكلة تسرب الزيت ، لم يستخدم الخبراء أدمغتهم ، بحث البعض في تحسين صيغة الحبر ؛ بحث البعض صلابة الكرات الفولاذية والأنابيب الدائرية الفولاذية ، والبعض الآخر بحث في مواد الأنابيب المستديرة ، وأخيرًا كانت عديمة الفائدة. 20000 كلمة ، ولكن أيضًا بالحبر. في ذلك الوقت ، كان هناك قلم كروي في اليابان لا يمكن بيعه. يجب أن تعلم أنه في ذلك الوقت ، كانت أقلام الكرة أغلى بكثير من الأقلام. إنه أمر محزن بالنسبة له.


في النهاية ، كان كافياً. لم يفكر في كيفية حل مشكلة كيفية كتابة قلم حبر جاف دون تسريب 20000 كلمة. ما اعتقده هو كسر أنبوب القلم وترك نصف الكلمات فقط 10000. بعد الانتهاء من الكتابة ، لا يوجد تسرب للزيت. بالنسبة لي ، قدم طلبًا للحصول على براءة اختراع لفكرته ، والتي كانت محمية بشكل خاص. رائع ، كما ترى ، يبدو أنه يقطع الزوايا ، ولكنه في الواقع ابتكار. الجميع يستخدمه ، نعم ، لا مزيد من التسريبات. ذهابي ، لقد اعتمد فقط على هذه الخدعة وأصدر ثروة عظيمة.