التصنيف العام للبقالة حمل

- Sep 15, 2019-


1. الإعلان حقيبة الإعلان

يمكن أن تستخدم إعلانات حقيبة التسوق المساحة المحدودة من الحقيبة لنشر معلومات السوق حول الشركة أو خدمة المنتج إلى العالم. عندما يحمل العملاء أكياس التسوق مع إعلانات المتاجر ويمشون في الشوارع ، فإنهم في الحقيقة بعض حقائب الإعلان الرائعة ، والتي لا تقل عن صنع لافتة إعلانية جيدة ، ولكن التكلفة منخفضة نسبيًا.



2 ، أكياس الإعلان المعرفة

إنه يطبع جميع أنواع الأنماط والنصوص بمعرفة معينة ، مثل اللوحات الشهيرة عالمياً والخط الصيني ، على حقائب التسوق. لا يوفر هذا النوع من حقائب التسوق الراحة للمستهلكين عند حمل الأشياء فحسب ، بل يضفي أيضًا على معنويات الناس ، مما يجعل الناس لديهم شعور نفسي رائع.


3 ، أكياس هدية من نوع الإعلان

الصين حالة من الاحتفالات. في أيام العطلات وأعياد الميلاد ، يحضر الناس دائمًا الهدايا "يتجولون ويتجولون" للتواصل مع بعضهم البعض ولتنشيط الأجواء. عندما يضع الضيف الهدية في حقيبة تسوق بعبارة "أتمنى لك طول العمر" و "قد يكون سعيدًا" ، لا يشعر المالك بهدية فحسب ، بل يشعر أيضًا ببعض المرح في قلبه.


4 ، وأكياس الدعاية التذكارية

مثل XX Festival Festival Memorial ، Travel Memorial Bag ، وما إلى ذلك. تلبي هذه الاستراتيجية علم النفس التذكاري للناس وعلم النفس الفخري ، بحيث يشعر الناس بشعور جديد بعد التسوق.


5 ، حقيبة الإعلان بسيطة

عندما يقوم العملاء بشراء سلع متنوعة ويحتاجون إلى أكياس تسوق بسيطة ، إذا كان المتجر يستطيع توفير واحدة ، مصدر قلق من الناس ، فيجب أن يرحب به المستهلكون. الراحة هي قرار مهم في الترويج.


6 ، وأكياس الإعلان الاتجاه

في الوقت الحاضر ، يسعى الناس عمومًا إلى تحقيق مستوى عالٍ من نمط الحياة ، وتقود سلع الأزياء اتجاه الاستهلاك. عندما يكون هناك أي "حار" في المجتمع ، إذا كان المتجر يطبع نمط المنتج ومعلومات الدعاية على حقيبة تسوق جميلة ، فإنه بلا شك خدعة مهمة للترويج. عندما يرى المستهلكون متجرًا ساخنًا في متجر للبيع ، فإن ذلك يؤدي أيضًا إلى "إغراء التوقف".


7 ، أكياس الدعاية العتيقة

يفضل المستهلكون العديد من المنتجات التقليدية ذات الوعي الاجتماعي العالي بسبب موادهم المتطورة وتاريخهم القديم وتاريخهم الطويل. إذا تمت طباعة حقيبة التسوق بنقوش وكلمات بسيطة وأنيقة ، فإنها تعطي شعورًا نبيلًا وجليلًا ، ويجب أن تتسبب أيضًا في أن يستمتع بعض المستهلكين بالتسوق.