كيف الكرات الصغيرة على طرف قلم حبر جاف تكون؟

- Mar 08, 2019-


كرة القلم هي أداة للكتابة تستخدم تدوير الكرات الفولاذية لكتابة الحبر على الورق. بعد الحرب العالمية الثانية ، تم إدخال أقلام حبر جاف في الصين. يعلن رجال الأعمال الأذكياء عن "الأقلام الذرية" لفتح أسواقهم في أعقاب القنبلة الذرية التي انفجرت في اليابان منذ وقت ليس ببعيد. في الواقع ، "قلم حبر جاف" لا علاقة له بالذرات ، فقط نطق مشابه.


وفقًا للمعلومات المتاحة ، ظهر اسم قلم الحبر لأول مرة في عام 1888. في ذلك الوقت ، صمم أمريكي يدعى جون لاودر قلمًا به كرات به رأس القلم ، لكنه فشل في تحويله إلى سلعة يستخدمها الأشخاص .


في عام 1895 ، تم أيضًا بيع أقلام حبر جاف تجارية غير مكتوبة في السوق البريطانية ، لكنها لم تكن شعبية بسبب استخدامها الضيق. في عام 1916 ، تم تصميم وتصنيع نوع جديد من قلم الحبر في ألمانيا. هيكلها يشبه قلم حبر جاف اليوم ، ولكن أدائه رديء ، والذي لم يجتذب اهتمامًا واسعًا.


في عام 1936 ، تولى Biro في المجر مهمة تصحيح التجارب المطبعية في الصحافة. عندما استخدم الأقلام لتصحيح العينات ، غالبًا ما كان يعاني من ظاهرة التبول وعدم الوضوح. لهذا السبب ، بدأ بيرو في التساؤل عما إذا كان بإمكانه إنتاج أداة كتابة أخرى لتحل محل الأقلام. بعد فترة من التجربة ، ملأ أنبوب فولاذي بحبر سريع الجفاف ووضع كرة فولاذية في أحد طرفي طرف القلم. بعد ذلك ، أجرى تجارب في الكتابة على العديد من المواد التي يمكن كتابتها ، ووجد أنها يمكن أن تترك علامات لا تمحى ، وأن الحبر في أنبوب القلم لم يكن سهلاً. التجربة كانت ناجحة. في عام 1940 ، قام بتحسين اختراعه ، وتقدم بطلب للحصول على براءة اختراع في 10 يوليو 1943 ، وبدأ في دخول السوق في عام 1945.


يختلف قلم الكرة عن قلم حبر ، لأنه يستخدم حبر جاف وسميك ، ويتم نقل الحبر إلى ورق عن طريق كرات فولاذية تدور بحرية على رأس القلم ، بحيث لا تتسرب ، ولا تتأثر بالمناخ ، ولها وقت الكتابة الطويل ، وبالتالي القضاء على مشكلة غرس الحبر في كثير من الأحيان. سرعان ما أصبحت شعبية في العالم. في الوقت الحاضر ، تستهلك اليابان وحدها 400 مليون قلم حبر جاف سنوياً.


تونغلو كينغسون القرطاسية المحدودة

هاتف: + 86-571-64222965

فاكس: + 86-571-64222959

الغوغاء: +8613567170621

البريد الإلكتروني: Kingson2@tkspen.com

إضافة: رقم 53-58 ، طريق دونجمين (شمال) ، مدينة فنشوي ، مقاطعة تونجلو ، مدينة هانغتشو.