كيفية اختيار قلم حبر جاف?

- Jun 09, 2019-

قلم حبر جاف (أو قلم حبر جاف) ، يستخدم حبر سميك جاف ويعتمد على كرة فولاذية تدور بحرية على طرف القلم لتنفيذ أداة كتابة يتم نقلها إلى الورق. لا يوجد لديه تسرب ، لا يتأثر بالطقس ، ولديه وقت طويل في الكتابة. لا تحتاج إلى ملء الحبر بشكل متكرر ، والسعر منخفض نسبيًا. إنها أداة الكتابة التي تحظى بشعبية في العالم منذ عقود. لذلك ، الناس من جميع مناحي الحياة ، من طلاب المدارس إلى موظفي المكاتب ، سعداء للاستخدام.

قلم حبر جاف مع قبضة المطاط احيط

كيفية اختيار قلم حبر جاف?

1. الانتباه إلى فوائد العلامة التجارية. العلامة التجارية الكبيرة ، جديرة بالثقة. الجودة والمظهر والسعر / الأداء والراحة جميعها لها مزايا.


2. مظهر قلم الحبر موحد وكامل ، بحيث الاتساق العام. خاصة الخرز المعاد تعبئته ، السماكة الكلية للقلم. كلاهما يتطلب الكثير من الاعتبار والاختيار.


3. سمك الملء يحدد حجم الكتابة. عمومًا ، يبلغ قطر القلم الملء 1.0 ، والأرق هو 0.5 ، 0.3. يتم تمييز ظهور حامل القلم.


4. الجزء الأكبر من أجزاء المقبض الخارجي مغطاة بطبقة مطاطية ، والتي يمكن أن تمنع جلد الإصبع بشكل فعال من الاتصال مباشرة بالجسم الصلب وطويلة ، ويمكن أن تضمن أيضًا أن خط اليد ليس متعبًا.


5.Use ملاحظة حبة الانتهاء لإرضاء حامل القلم أو وضعها داخل حامل القلم. لا تخزن في أشعة الشمس شديدة الحرارة. حتى لا تتسبب في تجاوز الحبر والقلم الداخلي.


6.عندما تكون الكتابة غير مريحة ، يمكنك وضعها على أفتح قليلاً وبضع مرات عدة ، بحيث يصبح حجم الفم والحبر الداخلي طبيعيين قريبًا ، ويمكنك كتابة كلمات بطلاقة.