مقدمة من طريقة التنظيف الصحيحة لأكياس حمل غير المنسوجة

- Jul 28, 2019-

يعتقد الكثير من الناس أنه لا يمكن تنظيف حقائب حمل غير منسوجة. في الواقع ، هذه الفكرة غير صحيحة ، نظرًا لأن خصائص حقائب اليد غير المنسوجة قابلة لإعادة الاستخدام ، ومن أجل إضفاء الطابع الكامل على خصائصها ، يستخدم الكثير من الأشخاص حقائب اليد غير المنسوجة ، إلا أن الحقيبة غير نظيفة التالفة ، يتم تنظيفها وتجفيفها وإعادة استخدامها. في الواقع ، بهذه الطريقة فقط ، يمكن تسمية حقيبة حمل غير منسوجة بحقيبة حماية بيئية حقيقية. لذلك ، ستشرح حزمة عقد النقل كيفية غسل حقيبة حمل غير منسوجة بشكل صحيح.

أكياس المراهنات غير المنسوجة

1. حقائب حمل محبوكة ملونة ، وكثير منهم بحاجة إلى تنظيف وإعادة استخدامها بعد أن تكون قذرة. في عملية التنظيف ، من أجل منع تلاشي الأكياس غير المنسوجة ، يجب ألا نستخدم المنظفات التي تحتوي على عوامل التبييض أو الفلورسنت عند اختيار المنظفات. يُعتقد أن الجميع يعلم أنه عند غسل الملابس بمنظف أو منظف أبيض أو منظف ، فإنه يمكن أن يجعل الملابس تتلاشى. إذا تم استخدام هذا النوع من المنظفات في حقائب حمل غير منسوجة ، فسوف يتم تحقيق نفس النتيجة.

2. سوف حقيبة حمل غير المنسوجة عصا الكثير من البقع في عملية الاستخدام. إذا لم يكن هذا النوع من وصمة عار الزيت أو وصمة العنيدة ، فمن المستحسن عدم استخدام المنظفات لتنظيف أكياس حمل غير منسوجة ، وذلك لتجنب تقصير العمر التشغيلي لأكياس المراهنات غير المنسوجة بعد التنظيف.

حقائب المراهنات غير المنسوجة ذات الميزانية المحدودة

3. في عملية التنظيف ، يرجى عدم استخدام الماء الساخن للتنظيف. لأن الأقمشة غير المنسوجة كلها منتجات قائمة على الشبكة ، سيتم إضافة عامل المعالجة في الإنتاج ، ولا يمكن غسله بالحرارة. لذلك ، في عملية التنظيف ، حاول استخدام تنظيف الماء البارد ، بينما لا تجف في الشمس ، فمن المستحسن أن تجف في الظل.

4. إذا تم تنظيف حقيبة حمل غير منسوجة لأول مرة ، من أجل منع تلاشيها ، يمكن إضافة الملح والخل الأبيض إلى الماء المغسول ، ثم تنقع الحقيبة في الماء لمدة 30 دقيقة قبل التنظيف. لا تقم بفرك الكيس أثناء عملية التنظيف ، لتجنب الأضرار المفرطة للكيس غير المنسوج.