إن قلم الكرة الذي تستخدمه عادةً ليس في الواقع بسيطًا

- Mar 14, 2020-

المبادئ الأساسية لأقلام الحبر الجاف


مبدأ الكتابة لقلم الكرة هو استخدام الكرة للاتصال مباشرة بسطح الورق أثناء الكتابة لتوليد احتكاك ، بحيث تتدحرج الكرة في مقعد الكرة ، وتبرز الحبر أو الحبر في قلب القلم لتحقيق الغرض من الكتابة. بمعنى آخر ، هذه الأقلام الشائعة في السوق ، سواء كانت أقلام هلامية أو أقلام مميزة ، طالما أن هناك كرة صغيرة على طرف القلم ، فهي كلها أقلام حبر جاف.


قصة قلم حبر جاف


من أجل تحقيق الكتابة السلسة ، يجب أن يتطابق الحبر والقبض مع بعضهما البعض. الحبر المحايد الذي يستخدمه الشرقيون هو الأكثر ملاءمة لأقلام حبر الأقلام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ولكن لفترة طويلة ، يجب أن يعتمد الفولاذ الصيني على الواردات من الخارج.


هناك فرق كبير بين الفولاذ نقطة القلم والفولاذ العادي. يتطلب دقة معالجة عالية للغاية. يتطلب أداءً عاليًا للغاية للمواد الخام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. يجب أن يكون من السهل قطعه ويجب ألا ينكسر أثناء المعالجة. طرف صغير يتحدى المطورين الصينيين.


يجب استخدام العديد من العناصر النزرة الخاصة لصنع الفولاذ للكتابة. يجب تعديل الفولاذ لأفضل أداء. ستؤثر التغييرات الصغيرة في نسبة العناصر النزرة على جودة الفولاذ.


بدون أي معلومات يمكن الاعتماد عليها. بعد 5 سنوات من الاستكشاف ، طور أفراد البحث والتطوير أخيرًا فولاذ القلم الصيني. باستخدام الفولاذ المنقار الجيد ، يمكنك القول فقط أنك حققت بداية جيدة ، وهناك العديد من التحديات في المستقبل.


يتم اختبار كل خطوة من ركلة جزاء من رأس القلم مرارا وتكرارا. فجوة دقيقة واحدة تعني أنه سيتم التخلص من قلم واحد. يمكن القول أن كل قلم أكثر من الغرامة. وليس أفضل حبر مع أفضل طرف يمكن أن يساوي أفضل قلم. كل نوع من الحبر له خصائص مختلفة. يستخدم موظفو البحث والتطوير أساليب عالية التقنية لتحليل أفضل حالة لكتابة الحبر ومطابقة رأس القلم الأكثر ملاءمة لتحقيق أفضل تأثير للكتابة.


كيفية جعل المستهلكين يستخدمون قلم حبر جاف أكثر سلاسة وأسهل في الكتابة ، بدأ المطورون الصينيون في الاقتراب من التكنولوجيا الأكثر تقدمًا واستكشاف تصميماتهم وإبداعاتهم.


وقت إنتاج رأس قلم حبر جاف أقل من دقيقة واحدة. ومع ذلك ، من التصميم إلى المعالجة الدقيقة ، من معالجة المواد المستوردة إلى الابتكار المستقل ، استمر المطورون الصينيون منذ نصف قرن تقريبًا.


في مجال تصنيع قلم حبر جاف ، تتحول الصين من قوة صنع القلم إلى رائدة في البحث والتطوير المستقل. في الجهود الدؤوبة التي يبذلها موظفو البحث والتطوير ، يكتب قلم حبر صغير أيضًا فصله الرائع الخاص به ، وقد تم إدراجه أيضًا في مشاريع الابتكار الوطنية.