ما هي تصنيفات حقائب اليد في شكل معين؟

- Aug 24, 2019-

تنقسم طباعة حقيبة الحقائب إلى أنواع محددة ، والتي يمكن تقسيمها إلى حقائب حمل الإعلان ، وحقائب حمل الهدايا ، وحقائب المراهنات المزخرفة ، وحقائب حمل المعرفة ، وحقائب المراهنات التذكارية ، وحقائب المراهنات البسيطة ، وحقائب اليد ذات النمط الحديث ، والحقائب اليدوية العتيقة. أكياس وأكثر من ذلك. نوع الطباعة حقيبة يد مفصل أدناه.

أولا ، الإعلان حمل حقيبة

تم تصميم حقيبة حمل الإعلانات من خلال التواصل المرئي ، مع التركيز على الترويج للإعلانات وتطويرها. من خلال إبداع الرسوم ، والتعرف على الرموز ، ووصف النص ، وتحفيز الألوان ، وجذب انتباه المستهلكين ، فإنه يخلق الحميمية ويعزز مبيعات المنتجات. . يحتل حمل الإعلان جزءًا كبيرًا من حقيبة الحمل ويشكل الجسم الرئيسي للحمل.

غالبًا ما يمكن مشاهدة هذا النوع من حقائب اليد في المعارض والمعارض التجارية المختلفة. تتم طباعة اسم الشركة وشعار الشركة واسم المنتج الرئيسي وبعض الشعارات على حقيبة اليد ، والتي عززت صورة الشركة وصورة المنتج بشكل غير مرئي. دور هذا المكافئ هو إعلان جوال ، ونطاق التدفق واسع للغاية ، والذي يمكن أن يلبي متطلبات السلع ويكون له تأثير إعلاني جيد ، لذلك فهو شكل شائع من الإعلانات للمصنعين والاقتصادية والتجارية أنشطة. كلما تم تصميم حقيبة اليد الأنيقة ، زادت جمالها ، وكان الإعلان أفضل. يمكن تقسيم أكياس حمل الإعلانات إلى أكياس حمل التسوق ، وحقائب حمل ترويجية ، وحقائب حمل العلامة التجارية ، وحملات حمل الحقائب الترويجية لتصميم VI حسب الموقع المستهدف.

1 ، وحمل حقيبة تسوق

يمكن لإعلانات أكياس التسوق استخدام المساحة المحدودة من الحقيبة لنشر معلومات السوق حول الشركة أو خدمة المنتج إلى العالم. عندما يحمل العملاء أكياس التسوق مع إعلانات المتاجر ويمشون في الشوارع ، فإنهم في الواقع بعض حقائب اليد الجميلة التي لا تكون جيدة مثل صنع علامة إعلانية جيدة ، وتكون التكلفة منخفضة نسبيًا.

أكياس التسوق حمل مصممة للسوبر ماركت ومراكز التسوق وغيرها من الأماكن. من أجل تسهيل التسوق للمستهلكين ، تقوم محلات السوبر ماركت ومراكز التسوق بنقل عناصر التسوق الخاصة بهم إلى المنزل ، والتواصل مع المستهلكين لتصميم حقيبة يد خاصة. معظم هذه الحقائب مصنوعة من مواد بلاستيكية. بالمقارنة مع حقائب اليد الأخرى ، فهي أكثر صلابة وأكثر قدرة على استيعاب المزيد من العناصر وأرخص. تتألف العوامل المرئية في حقيبة حمل التسوق بشكل أساسي من شكل دعاية محدد (وضع العلامات ، التميمة ، الرسم الخاص ، الصورة الخاصة ، إلخ) لمكان التسوق ، وتسليط الضوء على صورة السوبر ماركت ومركز التسوق ، ونقل معلومات عن مكان التسوق.

2 ، حقائب اليد الترويجية

تستخدم حقائب اليد الترويجية بشكل أساسي في الأنشطة الترويجية للترويج للسلع والشركات. من أجل تعزيز صورتها وتشجيع بيع السلع ، غالبًا ما تعقد الشركات سلسلة من الأنشطة. استخدم حقيبة اليد لطباعة كتاب التعريف الخاص بالشركة ، ودليل المنتج ، وربما المنتج (هدية صغيرة) ، للضيوف أو المستهلكين ، حتى يتمكن المستهلكون من فهم وضع الشركة وأداء المنتج بشكل أفضل. حقيبة حمل الترويجية هي لوحة إعلانية كاملة يمكن أن تعقد العناصر. يهدف التصميم المرئي لسطحه إلى تعزيز محتوى المؤسسات والسلع ، بحيث يسعد المستهلكون بقبول المعلومات التي تعرفوا عليها في هذا الحدث.

3 ، العلامة التجارية حمل حقيبة

من أجل تحسين جودة البضائع ، وخلق قيمة أعلى ، والعلامة التجارية للمنتجات ، يتم استخدام حقائب العلامة التجارية في نشاط التشكيل هذا. تستخدم حقائب العلامة التجارية في المتاجر المتخصصة ، والتي هي مناسبة للعملاء لنقل البضائع ولعب دور الدعاية. مواد حقائب اليد هذه عالية الجودة نسبيًا وتتوافق مع جودة المنتجات.

4 ، السادس تصميم حقيبة يد تعزيز

السادس هو استراتيجية فلسفة الشركات والتصميم البصري الروحي. غالبًا ما يستخدم VI حقيبة اليد كشكل من أشكال الترويج للإرسال المرئي ، أي الجمع بين مفهوم التصميم الحديث والحركة الشاملة لنظرية إدارة الأعمال لتشكيل شخصية المؤسسة وتسليط الضوء على روح المؤسسة. لجعل المستهلكين لديهم انطباع عميق والاعتراف لتحقيق تصميم أهداف العمل.

الثانية ، هدية حمل حقيبة

حقيبة يد على شكل هدية في شكل حقيبة حمل مصممة لتعزيز قيمة الهدية ومريحة لتنفيذها. حقيبة اليد على شكل هدية لها شكل أكثر حساسية ، رسم رائع ، مظهر جميل ، مظهر جميل ، وهدية للمقدم.

حقيبة حمل الهدايا هي عبارة عن قطعة معبأة ، وهي حقيبة تستخدم للاحتفاظ بها وتغليفها. عادة ما تكون أكياس حمل الهدايا مصنوعة من البلاستيك أو الورق أو القماش. يمكن للناس في مجتمع اليوم رؤية الأشخاص الذين يستخدمون حقائب حمل الهدايا. يمكن للحمل هدية جميلة تعيين أفضل الهدايا الخاصة بك. مع تغير أنماط الحياة ، يطلب المستهلكون بشكل متزايد حمل الحقائب.

ثالثا ، حقيبة حمل الزخرفية

حقائب حمل الحقائب ليس لها وظيفة محددة وتستخدم لحمل الأمتعة الشخصية. فقط المظهر الرائع هو زخرفة عصرية.

الرابعة ، وحمل حقيبة الفكرية

تتم طباعة حقيبة حمل الفكري على حقيبة التسوق مع مختلف الأنماط والنصوص مع معرفة معينة ، مثل اللوحات العالمية الشهيرة والخط الصيني. لا يوفر هذا النوع من حقائب التسوق للمستهلكين الراحة عند حمل الأشياء فحسب ، بل يعالج أيضًا مشاعر الناس ويجعلهم يشعرون بشعور نفسي جيد.

خمسة ، حمل حقيبة تذكارية

تم تصميم حقائب اليد التذكارية الأكثر شيوعًا خصيصًا للاحتفال بحدث ثقافي وفني. تلبي هذه الاستراتيجية علم النفس التذكاري للناس وعلم النفس الفخري ، بحيث يكون لدى الناس شعور جديد بعد الشراء. تتم طباعة حقائب اليد هذه عمومًا مع الاسم والشعار والنص الوصفي للحدث ، مثل: "XX Art Festival Memorial" و "Travel Memorial Bag" و "XX Photographic Exhibition" و "XX Session of TV Festival" ، من ناحية ، يمكن تحميل حقيبة حمل بالمواد والعينات التي تم جمعها ، ومن ناحية أخرى ، يتم توسيع تأثير هذا النشاط.

السادس ، حمل حقيبة بسيطة

عندما يشتري العملاء عناصر متنوعة ويحتاجون إلى أكياس تسوق بسيطة ، إذا كان المتجر يمكن أن يوفر حلاً لمخاوف الناس ، فيجب أن يرحب بهم المستهلكون. الراحة هي جزء مهم من الترويج.

سبعة ، الاتجاه حقيبة حمل

يتبع الناس بشكل عام مستوى عالٍ من نمط الحياة ، وتؤدي سلع الأزياء إلى اتجاه الاستهلاك. عندما يكون هناك أي "حار" في المجتمع ، إذا كان المتجر يطبع نمط المنتج ومعلومات الدعاية على حقيبة تسوق جميلة ، فإنه بلا شك خدعة مهمة للترويج. عندما يرى المستهلكون متجرًا ساخنًا في متجر للبيع ، فإن ذلك يؤدي أيضًا إلى "إغراء التوقف".

ثمانية ، حمل حقيبة العتيقة

يفضل المستهلكون العديد من المنتجات التقليدية ذات الوعي الاجتماعي العالي بسبب موادهم المتطورة وتاريخهم القديم وتاريخهم الطويل. إذا تمت طباعة حقيبة التسوق بنقوش وكلمات بسيطة وأنيقة ، فإنها تعطي شعورًا نبيلًا وجليلًا ، ويجب أن تتسبب أيضًا في أن يستمتع بعض المستهلكين بالتسوق.